منتدى الحياة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» اللي مكتوب له عمر مابتهينه شدة..
الأحد مايو 01, 2011 6:57 pm من طرف أماني

» عيد ميلاد مييين؟؟أبو كريم؟؟؟؟
الثلاثاء يوليو 13, 2010 12:09 pm من طرف تاليــا

» حبل المشنقة
الجمعة يونيو 25, 2010 2:15 pm من طرف لولية

» أجوبة سكران في مادة النحو
الجمعة يونيو 25, 2010 2:12 pm من طرف لولية

» فروق لغوية
الجمعة يونيو 25, 2010 2:12 pm من طرف لولية

» الطفل الخاص والمدرسة
الجمعة يونيو 25, 2010 2:10 pm من طرف لولية

» كيـــف نواجـــــه الصدمـــات العاطفيـــــة..؟
الجمعة يونيو 25, 2010 2:06 pm من طرف لولية

» التلوث البترولي كاحد اهم صور التلوث البيئي في الخليج العربي
الجمعة يونيو 25, 2010 1:03 pm من طرف لولية

» تضارب أراء المصريين بعد خسارة الجزائر
السبت يونيو 19, 2010 6:49 pm من طرف na3omi

» أول مسجد من تصميم امرأة
الإثنين يونيو 14, 2010 10:35 am من طرف na3omi

» مسابقة شو هالمثل
الأحد يونيو 13, 2010 6:19 pm من طرف na3omi

» **خواتم وساعات**
السبت يونيو 12, 2010 8:27 am من طرف na3omi

» كل شي عن يوم الجمعة
الجمعة يونيو 11, 2010 2:30 pm من طرف لولية

» تجربة طالبات جامعيات على المشروبات‏
الجمعة يونيو 11, 2010 1:32 pm من طرف لولية

» الجملة في اللغة العربية
الجمعة يونيو 11, 2010 1:25 pm من طرف لولية

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اقفال الحب في ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف na3omi في السبت أبريل 17, 2010 3:14 pm

للحب اقفال تباع في ايطاليــــــــــا

في ايـــــــــــــــطالـيـــــــــــــــــــــــا

فقط

وتحديدا في مدينة روما الإيطاليه

هناك بوابه كبيره


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]
تؤدي هذه البوابه إلى جسر للمشاة،
[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]
وهذا الجسر يمر على نهر جميـــل وهذه هي الجهه المقابله من النهر
[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]

يلفت النظر وجود شي غريب على هذا الجسر!!

ً لكن وش جاب هذا الشي هنا؟!!!

بنت عندها طاوله عليها عشرات الاقفال اللي هي موضوعنا!!!

[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]

وفي الجهه الثانيه من الجسر هناك وجه مألوف لنا جميعا

بنغالي عنده طاوله ثانيه لكن اكبر وعليها اقفال كثيره.شغلته يبيع اقفال!!


وتدرون ليه يبيع اقفال؟!!

يقولون ان هناك عشان اي واحد يحب وحده او يبغى يهدي زوجته هديه!!!

يهديها قفل؟!

هذا العالم مليئ بالغرائب ... سبحان الله العظيم .... الحمد لله على نعمة ألأسلام

يقول البنغالي ..ان الايطالين يشترون منه القفل ويكتبون اساميهم عليه ويحطون التاريخ وبعدين يقفلونه في المواصير المنتشره على الجسر وبعدين يرمون المفتاح في النهر

وليش هذا كله؟

قال علشان يبقون يحبون بعض ولا ينفصلون عن بعض طول ماهذا القفل في مكانه ومقفل

بعدين قالي شوف المواصير اللي على الجسر كيف مليانه من الاقفال

ومنظر هالمواصير مذهل وشي مهول اعداد هائله من الاقفال على كل ماصوره وكل عمود وكل زاويه وفي اي مكان يصل

له القفل


وانتم شوفو الصور واحكمو


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]

[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]

[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]


[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= http://business-directory.brg8.org/c6/Cars/][/url]


avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في السبت أبريل 17, 2010 3:32 pm

العقل زينة
حتى لو كان على مرا
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف تاليــا في السبت أبريل 17, 2010 6:56 pm


الجنون فنون بس قلة العقل
مصيبة


عيش كتير بتشوف كتير

مشكورة نعوم

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف na3omi في الأحد أبريل 18, 2010 8:26 am


أبو كريم @تاليا
نورتوا الموضوع بوجودكم
ياهلا فيكم


فعلا العقل زينة

والحمد لله على نعمة الإسلام
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف nousha في الثلاثاء أبريل 20, 2010 11:14 pm


يعني انا اذا رحت وتلأمنت وكسرت شي قفل منهم
بيتطلقوا اللي حاطينو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هههههههههههههههه
قلة العقل مصيبة فعلا


avatar
nousha

عدد المساهمات : 41
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 28
الموقع : banias

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف na3omi في الخميس أبريل 22, 2010 4:33 pm


بتسمعوا بالمثل اللي بقول:
رزق الهبل عالمجانين؟؟؟؟؟



انا قررت مع نوشة نقعد عالجسر عندنا فوق النهر ونساوي متلون

avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف لولية في الأربعاء أبريل 28, 2010 1:13 am

فعلاً عقولة وائل كفوري الحب فنون والفن جنون
نوشة.. تعي عنجد نكسر هالأقفال ونخرب عقول مو بيوت كل واحد عقله زغير عمل هيك شي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عجبتني هالنكتة من عند هالليل
ثانكس نانو مواضيعك مهضومة

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفال الحب في ايطاليا

مُساهمة من طرف na3omi في السبت مايو 01, 2010 11:14 am


نورتوا موضوعي يامية هلا


avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى