منتدى الحياة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» اللي مكتوب له عمر مابتهينه شدة..
الأحد مايو 01, 2011 6:57 pm من طرف أماني

» عيد ميلاد مييين؟؟أبو كريم؟؟؟؟
الثلاثاء يوليو 13, 2010 12:09 pm من طرف تاليــا

» حبل المشنقة
الجمعة يونيو 25, 2010 2:15 pm من طرف لولية

» أجوبة سكران في مادة النحو
الجمعة يونيو 25, 2010 2:12 pm من طرف لولية

» فروق لغوية
الجمعة يونيو 25, 2010 2:12 pm من طرف لولية

» الطفل الخاص والمدرسة
الجمعة يونيو 25, 2010 2:10 pm من طرف لولية

» كيـــف نواجـــــه الصدمـــات العاطفيـــــة..؟
الجمعة يونيو 25, 2010 2:06 pm من طرف لولية

» التلوث البترولي كاحد اهم صور التلوث البيئي في الخليج العربي
الجمعة يونيو 25, 2010 1:03 pm من طرف لولية

» تضارب أراء المصريين بعد خسارة الجزائر
السبت يونيو 19, 2010 6:49 pm من طرف na3omi

» أول مسجد من تصميم امرأة
الإثنين يونيو 14, 2010 10:35 am من طرف na3omi

» مسابقة شو هالمثل
الأحد يونيو 13, 2010 6:19 pm من طرف na3omi

» **خواتم وساعات**
السبت يونيو 12, 2010 8:27 am من طرف na3omi

» كل شي عن يوم الجمعة
الجمعة يونيو 11, 2010 2:30 pm من طرف لولية

» تجربة طالبات جامعيات على المشروبات‏
الجمعة يونيو 11, 2010 1:32 pm من طرف لولية

» الجملة في اللغة العربية
الجمعة يونيو 11, 2010 1:25 pm من طرف لولية

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مسابقة شو هالمثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الجمعة مايو 28, 2010 5:09 pm





كيفكم بنات و شباب إن شاء الله تكونو
تمام


هالمرة جايبة مسابقة حلوة
كتيييييييييير كنت حابة أجلها لبعد الامتحانات مشان الكل يشارك فيها


بس حاسة المنتدى ميت ولازم يتحرك والي
عندو امتحان فينو يعملنا فاصل منشط قبلانين نحنا


اللعبة هي انو تعرفو المثل الشعبي من
خلال الصور الي رح حطلكم ياها


والي رح يعرف المثل أول واحد رح ياخد
10 نقط


موافقين؟؟ برااااااااافو لنبلش
لكن


اول مثل رح يكون تشجيعي وسهل


يالله ورجوني الهمة لشوف















شوووووووو مين عرفو

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في السبت مايو 29, 2010 1:33 pm


اللعبة حلووووووووة كتير تاليا


انا كأنو حزرتا:
الباب اللي بجيك منو الريح سدو واستريح

_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في الإثنين مايو 31, 2010 7:17 pm

سهل
عصفور بالإيد ... بيعمل انفلونزا الطيور
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الإثنين مايو 31, 2010 8:32 pm



ابو كريييييييييييييم مو معقول
ما أذكاك بس يالله مالك نصيب تفوز معنا


لان نعومي جاوبت قبلك يالله فرصة تانية
أن شاء الله بس خايفة يعضل مخك من كتر التفكير


نعومي مبروووووك

نعومي = 10 نقاط

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الثلاثاء يونيو 01, 2010 3:26 pm

هلأ دور هالمثل مين رح يحلو لشوف كمان
سهل كتييييييييييييير









_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في الثلاثاء يونيو 01, 2010 9:31 pm


بظن
تغدى وتمدى وتعشى وتمشى


صح ؟؟؟

خخخخخخخخخخ
............
..........
........
......
....
..
.

خلص رح قول الحقيقة
ضربني وبكى وسبقني واشتكى
يلا هاتي المية نقطة اللي وعدتيني فيها
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:18 pm


أبو كرييييييييييم


بلا نصب كلون على بعضون 10 نقط

اذا ابو كريم بياخد مية انا بدي ميتين



_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:22 pm

للاسف ابو كريم جوابك صح
ومتل ماقالت نعمى بلااااا نصب
اصلا الـــ 10 نقط كتار عليك
النتيجة
نعومي = 10
ابو كريم =10

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:24 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ
لولية إجت وجابت معها دماغها
ههههههههههههههه
شو هاللعبة الحلوة توتة..
بعجتني قصدي عجبتني
وابو كريم عنجد دير بالك ليعضل مخك من كتر التفكير
يالله تالولة بدنا متل تاني لأنه بظن ابو الكرم جاوب صح

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:28 pm

خدو هاااااااد كمان سهل كتيييييييييير








_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:29 pm

إيد وحدة ما بتسفئ...!!!

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:32 pm

براااااااااااااااااااافو لولية ياعيني عليكي شو هالسرعة
النتيجة
نعومي = 10
ابوكريم = 10
لولية = 10

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:42 pm


كووووووول


بدي أسبئ الكل هع هع
نيهاهاهاها

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:44 pm

غشاشات
بقديش عم تبيعي النقطة يا تالولة ؟؟
يع
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في الأربعاء يونيو 02, 2010 1:50 pm


بدنا شي متل صعب
للأذكياء متلي بس

avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في الأربعاء يونيو 02, 2010 2:01 pm

انا بالنسبة الي ماعندي أي مشكلة لولية تسبق
بس أبو كريم لا والف لااا

يلا بدنا متل سهل مشان مايعرفو زكزكينو


فكرفكر فكر مشان يعضل مخك عقولة لولية


_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الأربعاء يونيو 02, 2010 2:33 pm

هدو حالكم وأعصابكم وخليكم ريلاكس واستنو بكرا مني اصعب مثل
عالساعة 12 الضهر إذا الله راد


عدل سابقا من قبل تاليــا في الخميس يونيو 03, 2010 10:28 am عدل 1 مرات

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في الخميس يونيو 03, 2010 9:55 am

يلا رح تصير 12
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الخميس يونيو 03, 2010 10:25 am

ابو كريم بسم الله عليك لسا ماحلك
تخرف من وين رح تصير 12
ولا القصة زوغلة وزعبرة بس

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الخميس يونيو 03, 2010 10:53 am

بما انو صارت الساعة 12 مارح طول عليكم


اتفضلووووووووووا











_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف الياقوتة في الخميس يونيو 03, 2010 12:14 pm


له له وين الشعب والله المثل كتييير واضح
بعد ماشاب ودوه عالكتاب
لاتخجليني تاليا وتقليلي غلط


الياقوتة

عدد المساهمات : 11
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 21/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في السبت يونيو 05, 2010 1:05 pm

لاء
بعد هالكبرة ... شنتة حمرا
هههههههههه
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في السبت يونيو 05, 2010 6:14 pm

مربحااااااااااا
ياربي ياياقوتة
سبقتيني

النت إله من يوم الخميس (وكل يوزم طبعا) منزوع ومعفن
المهم .. وين توتة..؟؟؟
ليش ماعطت النتيجة..!!
والمتل بتصور صح : بعد ما شاب ودوه الكتاب
مممممممممممم يالله تالو وينك..؟!؟
كلنا ناطرينك وبدنا متل جديييد بس صعععععععب كتييييييير
صعبيه تاليا نحنا خريجين بكالوريات وجامعات مو طلاب روضة

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في السبت يونيو 05, 2010 8:21 pm

الياقوتة كتب:

له له وين الشعب والله المثل كتييير واضح
بعد ماشاب ودوه عالكتاب
لاتخجليني تاليا وتقليلي غلط

برااااااااااااااااااااااااااااااافو الياقوتة شطورة متل ابو كريم قال كبرة وحمرا

أبو كريـــم كتب:لاء
بعد هالكبرة ... شنتة حمرا
هههههههههه

لا تواخزنا ابو كريم ذكاءك طلع اكبر من هالمثل السهل

لولية كتب:مربحااااااااااا
ياربي ياياقوتة
سبقتيني

النت إله من يوم الخميس (وكل يوزم طبعا) منزوع ومعفن
المهم .. وين توتة..؟؟؟
ليش ماعطت النتيجة..!!
والمتل بتصور صح : بعد ما شاب ودوه الكتاب
مممممممممممم يالله تالو وينك..؟!؟
كلنا ناطرينك وبدنا متل جديييد بس صعععععععب كتييييييير
صعبيه تاليا نحنا خريجين بكالوريات وجامعات مو طلاب روضة

تكرمي لولية بس بدكم ماتواخذوني عالتأخير لأن لاب توبي عطلان والامثال الي مجهزتها عليه
بس يالله هلأ رح جبلكم مثل جديد
النتيجة
نعومي =10
ابو كريم =10
لولية =10
الياقوتة =10

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في السبت يونيو 05, 2010 10:37 pm

المثل الجديد يالله ورجوني الهمة لشوووووووف






_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في السبت يونيو 05, 2010 11:14 pm

هههههههههههههههههههه
شكلو مافي حدا غيري سهران... وأنا والقمر جيران

مممممم
هلا هالمتل طول شوي معي وفكرت كتييير فيه وبما اني أم الامتال والسورية حصرافبعتقد عرفته
لأنه في كتير أمتله بتشبهه بس لاحظت إنه الصورة دلالة قرعة .. وهالقرعة لراس بنت فإذا مافي غير:
إذا ماخاب ظني .... قرعة ومشطها نص دراع (يعني ذراع)
والله وتاليا أعلم
شو تالو لاتقوليلي خطأ
هههههههههههههههههههه
يالله ناطرين جواب الباقي ليفيقوا والنتيجة

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في الأحد يونيو 06, 2010 9:26 am

لولية شكلو المثل صح
لنشوف تاليا

بس شوهالقرعة ماشاء الله

_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الأحد يونيو 06, 2010 4:31 pm

ولك ياعيني ياعيني شو عاد يالولية
كنتي استني شوي خلينا نقهر بعض العالم هلأ بقولو ما لحقنا خخخخخخخخخخخخ
المهم النتيجة صارت
نعومي = 10
ابوكريم = 10
لولية = 20
الياقوتة = 10

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الأحد يونيو 06, 2010 4:55 pm

خخخخخخخخخخخخخخخ
والله ياتوتة قال يللي بيسبق بياكل فستق
وانا سبقت هالعالم يللي مالحقوا وماحدا قلن يتكاسلوا ويتأخروا عن الفوتة
هعهعهعهعهعهعهعهع
يالله توتة خبرينا متى المتل الجاية؟؟؟ باي وقت

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الأحد يونيو 06, 2010 5:51 pm

ياشباب وياصبايا تاليا مشغولة كتير هالفترة

ومالح تقدر تكمل المسابقة وتحطلنا أمتال




































بس لاتخافوا...
وصتني كمّل بدالها ...

ولح نبلش بنظام جديد....
اللي هو إنه أنا أو شي لح حط متل.. واللي بعدي أو واحد بيحزروا هو يللي بيحط المتل التاني واللي بيحزروا بعده هو يللي بيحط وهكذا....
فهمتوا عليي كيف؟؟
وانا بجمع عدد النقاط حتى ماتتشتت الشغلة
واللي بيحزر و بيعجز او مابيقدر يحط متل يوصي حدا غيرو
وخلال يومين لو ما انحط شي انا لح حط متل جديد
المهم إنه ألقاكم لبكرة إن شاء الله مع متل جديد عالساعة 03.00 بتوقيت سوريا
والسلام عليكم

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الإثنين يونيو 07, 2010 4:29 pm

ياجمااااااااااااااعة والله حطيت المتل عالساعة 03.00 بالضبط

وين راح !!!!!!!!!
لعمىىىىىى لح انخيل
والله والله حطيته وكبست الزر وشفته

مو مشكلة حقكن علي حبايبي

يالله لشوف مين بيحزر شو هو متل هالصور؟؟؟








[/center]

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الإثنين يونيو 07, 2010 5:20 pm

عرفتو عرفتوووووووووووووووو
فص ملح وداب مو لولية؟؟
بس للأسف مو فاضية حط مثل جديد حطي انتي زكاتك شنو مشغولة متل مابتعرفي

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الإثنين يونيو 07, 2010 7:53 pm


هههههههههههههههههههه
برافو تالو براافوووو
ذكية ماشاء الله عليكي

يالله ولا يهمك لح حط المثل
بس بالاول بذكر بالنتيجة:
نعومي = 10
ابوكريم = 10
لولية = 20
الياقوتة = 10

تاليا = 10

بس ديروا بالكن المرة الجاية بدو مثلي يكون صعب...
انطروني

بحفظ الله

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:13 am

صباحكم خير وبركة ياأصدكائي
خخخخخخخخ
كيف الشاطرين من عند الصبح؟؟
مفتحين عين الله عليهن ومركزين ومتنشطين
ولا مخ مسكر
هوهوهوهوهو

يالله مابدي طول عليكن وإليكم الصور:~










يالله لشوف ورجوني شطارتكن والذكي يجيبه


عدل سابقا من قبل لولية في السبت يونيو 12, 2010 11:14 am عدل 1 مرات

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف أبو كريـــم في الثلاثاء يونيو 08, 2010 12:59 pm

من سهولتو ما عم اعرفو
بدي شي اصعب
شي شغل مخي كرمالو
avatar
أبو كريـــم
مشرف الرياضة حياة

عدد المساهمات : 133
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 33
الموقع : Lattakia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الثلاثاء يونيو 08, 2010 1:18 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه

لالالالا يستر على دبانتك الزرقة يا أبو الفهم

اي أنت مخك خلقة معضل

إذا بتشغله شوي تانية بيوقف

بعدين من سهولته ماعرفته مو؟؟؟

لح تعملي متل الفار يللي لقى أسد ميت وجره عالغابة وقال للحيوانات : أنا لما عصب مابرحم



ورجيني هون فلهويتك وذكائك يا سيبويه زمانك



بس إذا عجزت يعني قدام هالمثل ممكن أعطيك تلميح

بس المشكلة حتى هالتلميح ما لح يوصل لمخك

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف nousha في الأربعاء يونيو 09, 2010 8:38 am


لولية كتير صعب

رح شغلو لمخي شوي
شي بيحكي عن السر؟؟


_________________
avatar
nousha

عدد المساهمات : 41
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 28
الموقع : banias

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الأربعاء يونيو 09, 2010 12:51 pm


مممممممم نوشة مممممممم
نو نوشو نو
شي مابيحكي عن السر

بس لح أعطيكن تلميح:
هو متل باللغة العربية الفصحى
متكون من 4 كلمات
اسمين وفعلين

شووو .... عرفتوه شي ..

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في الخميس يونيو 10, 2010 8:39 am


شي ببكي لولية منين ناكشتيه؟؟؟؟؟؟؟



ايدين وخيط وحكى وطار





_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف تاليــا في الخميس يونيو 10, 2010 10:45 am

معقول ضم الصوف ولا الحكي عالطاير
ههههه هلأ اخترعتو لازم نضيفو ونشهرو

_________________

avatar
تاليــا
الإدارة

عدد المساهمات : 323
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الموقع : على كف القدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في الخميس يونيو 10, 2010 11:31 am

na3omi كتب:

شي ببكي لولية منين ناكشتيه؟؟؟؟؟؟؟



ايدين وخيط وحكى وطار






تاليــا كتب: معقول ضم الصوف ولا الحكي عالطاير
ههههه هلأ اخترعتو لازم نضيفو ونشهرو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عجزتوا قدام هالمتل يا أعزائي

ياعيب الشوم

شو ياجنس حواء

معقووووووووووول

طيب آخر مساعدة واللي بيعجز لح قول المثل وتخسروا كل واحد 5 نقط

بالمثل في كلمة هي من الأسماء الخمسة (بالفصحى كمان)

خلااااااااااص هيك سهل كتير كتير

يالله شو قلتوا..؟؟ يالله يانمرات ويا لبوات اثبتوا ذكائكم

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في السبت يونيو 12, 2010 8:46 am

لولية هاد مثل تعجيزي
عنجد صعب
ممكن احد الأسماء الخمسة ؟(فو)

يعني انا والأمثال مو صحبة عجزت

_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف لولية في السبت يونيو 12, 2010 11:18 am

ياربي منكن شو غلظة
يعني وين روح المنافسة والمرحة؟؟؟
هاد يللي طلع مع الكل؟؟؟؟؟ مو الحق عليكن الحق عليي
بسيطة
عكلن صح نعومي ممكن فو
ولح قول المتل وأخلص من هالبرود!!!
المتل هو متل ماقلت بالفصحى ومتكون من فعلين واسمين
" يداك أوكتا وفوك نفخ "
يالله مين بيحب بعدي يحط متل؟؟؟؟ ويفضل كمان يكون صعب
خلينا نشغل مخنا وندور ونسأل ونتعلم شغلات جديدة
سلام ياشاطرين


عدل سابقا من قبل لولية في الأحد يونيو 13, 2010 6:46 pm عدل 1 مرات

_________________


avatar
لولية
مشرفة القسم العام و البيئة والمجتمع

عدد المساهمات : 603
نقاط : 956
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 29
الموقع : ببيتـ♥ـي..!! $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسابقة شو هالمثل

مُساهمة من طرف na3omi في الأحد يونيو 13, 2010 6:19 pm


لوليييييييييييييييييييية
بالعربي مافهمتو

اك اوكتا؟ شويعني؟؟؟

مستحيل كان يخطرلي
يلا بس رح نشغل مخنا بس جد حطو شي نفهموووووو

بتعرفوا انا المانية


_________________
[url]http://www.gegena.com.br/infancia50/infancia2_files/disney053.gif
avatar
na3omi
مستشارة الموقع

عدد المساهمات : 344
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 32
الموقع : baniass

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى